News4u
News4u
News4u
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

News4u

news4u2011@hotmail.com
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
إذا أردت أن ترى سوريا أو العالم إدخل إلى البوابة أهلاً وسهلاً
REXONA

أبحث في المجلة :الأخبار القديمة محفوظة في قسم the gateأما الأخبار التازة موجودة في البوابة مباشرة مصادر موثوقة

هل تريد أن تكون من نجوم الشهرة المحليين فقط أرسل لنا صورة لك تعبر عن النجومية(في وضع النجومية) لنشرها في محركات البحث أرسل على news4u2011@hotmail.com


 

 جريدة الانتقاد : الجيش السوري الإلكتروني: المسيرة مستمرة رغم أنوف الكارهين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sy-es
زائر




جريدة الانتقاد : الجيش السوري الإلكتروني: المسيرة مستمرة رغم أنوف الكارهين  Empty
مُساهمةموضوع: جريدة الانتقاد : الجيش السوري الإلكتروني: المسيرة مستمرة رغم أنوف الكارهين    جريدة الانتقاد : الجيش السوري الإلكتروني: المسيرة مستمرة رغم أنوف الكارهين  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 3:43 pm

جريدة الانتقاد : الجيش السوري الإلكتروني: المسيرة مستمرة رغم أنوف الكارهين  0-alentekad
]size=24]"الانتقاد" ـ قاسم ريا

"الجيش السوري الإلكتروني".. الصفحة رقم 50..

"الفيسبوك" فعلها مجدداً، لقد أغلقوها... حتّى لحظة كتابة هذا المقال، أغلقت صفحة "الجيش السوري الإلكتروني" على "فيسبوك" خمسين مرّة، بلمح البصر، غصّت آلاف الصفحات الشخصية، والمجموعات، بالتعليقات .. الكل يبحث عن رابط الصفحة الجديدة
(( هذا رابط صفحة "الجيش السوري الإلكتروني" الجديد كما ورد على الموقع الرسميكان أوّل التعليقات .. عدد المعجبين بالصفحة بدأ يزداد، مئة، ثلاثمئة، ألفين ...!))



"قادمون من كلّ أصقاع الأرض، سورية وطننا ! أرض أمجادنا، فخرنا وعزّنا وشرفنا ـ للمرة الـ 51 تغلقونها... ولكن، واللهِ بكسر الهاء .. ".. إن عدتم عدنا" ! " كلام يحرّك العصب السوري، على حائط إحدى الصفحات السوريّة الضخمة المؤيدة لمسار الرئيس بشّار الأسد الإصلاحي.

إذن، أغلقوها..

فنحن لا نكترث،

كما صنعنا الصفحة الأولى،

نصنع الثانية والثالثة والألف

لم يعد خبر إغلاق صفحة "الجيش السوري الإلكتروني" يدمع العيون، ولا يثير القلق، ولا يحبط العزيمة، فهي أغلقت للمرة الأولى وكان فيها ما يزيد عن 60 ألفاً من المعجبين، وكذلك اغلقت خمسين مرّة بعدها.. فاعتدنا ذلك"، كما يقول حسام الذي يعتبر نفسه جنديّاً في هذا الجيش، الذي مدحه الرئيس الأسد في احد خطاباته.

إذن، أغلقوها.. فنحن لا نكترث، كما صنعنا الصفحة الأولى، نصنع الثانية والثالثة والألف.. لا ملل ولا إحباط فيما يتعلّق بصفحة "الجيش السوري الإلكتروني"، فالصفحة تحمل أهدافاً نبيلة، وتسعى لتحقيقها.



لم يعد يعني القائمين على صفحة الجيش إغلاق صفحة هنا، وموقع هناك، بل أصبح الإهتمام محصوراً بفضح أكاذيب الثورة المزعومة، وكشف زيف ادعاءاتها، وإيصال الحقائق لأكبر عدد ممكن من الأشخاص المنتشرين في هذا العالم الإفتراضي وبالأخص في شبكاته التفاعلية من " فيسبوك" إلى "تويتر" و"غوغل" و"يوتيوب" وغيرها.



يحفل سجل "الجيش السوري الإلكتروني" بإنجازات عديدة حققها في فترة قياسية، فبعد أن اصبح شغل "فيسبوك" الشاغل، نال إهتمام الصحف العالمية التي لم تتمكن من إنكار الدقة العالية في الأداء وسرعة التفاعل، والدور الكبير الذي أدّاه الجيش في خدمة سوريا، وإن كانت تلك الصحف ترى أو تصف ذلك بشكل مغاير، فمن "لوفيغارو" الفرنسية، إلى "دير شبيغل" الالمانية، إلى "نيويورك تايمز"... كلّهم تحدثوا عن ذاك الجيش، وعن الذعر الذي يعتري اصحاب الصفحات التي يقرر قادة الجيش فرض مظاهرة إلكترونية بين طيّات جدرانها.



لا يخفي أحد القائمين على الصفحة، ارتيابه من تصرّفات إدارة "الفيسبوك" التي أصبحت "مفضوحة ومكشوفة للجميع، فالصفحة لا يوجد فيها شيء من المحظورات التي يعلن عنها "الفيسبوك" في شروط الإستخدام، وشروط صناعة الصفحات".

"الانتقاد" تحدثت إلى إدارة "الجيش السوري الإلكتروني" التي أكدّت أن جهات عربية معروفة تقف خلف هذه الإزدواجية في التعامل مع النشاط الإلكتروني، وذلك بمباركة من إدارة موقع "فايسبوك"، مشيرةً إلى أن وائل غنيم، الإسم المصري الذي لمع إبان الثورة في مصر، بعد أن أثيرت العديد من الشبهات حوله وحول طبيعة عمله وإرتباطه بأجهزة إستخبارات أجنبية، والذي يعمل في شركة "غوغل" مرتبط بشدّة بهذا الموضوع، "فهو من يغلق صفحاتنا، وهو من يعيد صفحة الثورة بعد إغلاقها، وهو من يحاول الحصول على معلومات حول من يدير أنشطتنا على " فايسبوك" وغيره من المواقع الإجتماعية".. ودائماً بحسب المصدر في الجيش السوري الالكتروني.



إنجاز آخر للجيش السوري الإلكتروني، تمثّل بإختراق الموقع الإجتماعي لشبكة "انونيموس" التي كانت قد شنّت هجمات عدّة على مواقع حكومية سورية "دعماً للحرية" كما أعلنت "انونيموس"، ما دفع "انونيموس" إلى إعلان الحرب رسميّاً على "الجيش السوري الإلكتروني"، فحاولوا إختراق موقعهم الرسمي ( ) ليفاجأوا بعين ساهرة على الموقع، كبحت محاولتهم وأفشلت عملية الإختراق، ما يعد إنجازاً إضافياً للجيش.



من جهة اخرى، أشار مدير التخطيط والإستراتيجية في "الجيش السوري الإلكتروني" إلى خطوات يجري اعتمادها لمحاربة الهجمة الشرسة التي تواجهها سوريا، كالتوعية على الصعيد الشعبي من معلومات تطلبها المواقع الإجتماعية خاصة "الفيسبوك " كبطاقات الهوية الشخصية، وارقام هواف وارقام حسابات مصرفية بحجة التحقق من صاحب الحساب الفعلي وغيرها من الحجج الواهية، كما وعد بمفاجآت ستبهر العالم وتعرّفهم على جيل جديد من الشباب الواعي والمفكّر.[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جريدة الانتقاد : الجيش السوري الإلكتروني: المسيرة مستمرة رغم أنوف الكارهين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الجيش السوري الإلكتروني
» الجيش السوري الإلكتروني
» الجيش السوري الإلكتروني شاركنا النشاطات
» الصفحة الجديدة للأخبار الجيش السوري الإلكتروني
» الصفحة رقم 44 للجيش السوري الإلكتروني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
News4u :: THE GATE-
انتقل الى: